كونتي يستقر على خطة الانتصار على ريال مدريد

أعلن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي رفضه تحقيق أي نتيجة سوى الانتصار عند مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.


ويستقبل الفريق اللومباردي نظيره الإسباني على ملعب "جوزيبي مياتزا"، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويتذيل الإنتر ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة، مما يعني قلة فرص تأهله للأدوار الإقصائية حال تعثره مجددا أمام الريال، الذي يملك 4 نقاط وضعته في المركز الثاني.

وتحدث كونتي في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، عن المواجهة المرتقبة، قائلا: "هذه المباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا، فبعد الخسارة في مدريد والتعادلين السابقين، لم يبق لدينا خيارات أخرى، لهذا يجب أن ننتصر".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة للغاية، فنحن نعلم من هو ريال مدريد، وإذا أردنا الفوز فبإمكاننا فعل ذلك كما أثبتنا في المباراة الماضية أمام تورينو".

واعترف كونتي بأن الإنتر بحاجة لاتخاذ خطوة للأمام من حيث الكفاءة والجودة، حيث قال: "نحن نستحق بالفعل أن نكون في مركز أفضل، وإذا لم نحقق نتائج جيدة فيجب محاولة فهم سبب ذلك".

وقدم كونتي وصفته المكونة من 6 بنود لإسقاط ريال مدريد، حيث قال: "يجب علينا التحلي بالتواضع، وزيادة التركيز، وإظهار التعطش للفوز، والمكر، والتوقف عن الكلام، وأن يتحمل الجميع مسؤوليته من أجل تحقيق الفوز".  

وقلل المدرب الإيطالي من شأن تأثر الريال بتراجع نتائجه هذا الموسم، قائلا: "أعتقد أنه لا يزال يمتلك قائمة مكتملة وقوية، والحديث عن غياباته أمر يجعلني أبتسم".

يذكر أن لقاء الجولة الثالثة بين ريال مدريد وإنتر ميلان انتهى بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة تقدم فيها الأخير ثم تعادل الضيف الإيطالي، قبل أن يحسم الريال الموقعة بهدف للاعبه الشاب رودريجو قبل النهاية بـ10 دقائق.