مع اقتراب نهاية عقده مع مانشستر .. بوجبا يؤكد رغبته اللعب في ريال مدريد

اعترف بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي برغبته في اللعب لصالح ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه حلم لأي لاعب في العالم.


ويمتلك النجم الفرنسي عقدًا مع الشياطين الحمر حتى 2021، وتقارير كثيرة ربطت اسمع مع النادي الملكي بناءً على رغبة مواطنه زين الدين زيدان، مدرب المرينجي، لهذا حمله ربما يتحقق في حالة عدم تجديد عقده مع اليونايتد.

وتحدث بوجبا عن حلم اللعب للريال، قائلاً: «كل لاعبي العالم يحلمون باللعب لريال مدريد».

واستكمل بوجبا عن اهتمام زيدان بالتعاقد معه، مضيفًا: «قالوا أشياء كثيرة عن هذا الأمور، وبالطبع يروق أي لاعب اللعب في صفوف الريال، وربما يكون حلمًا».

وأضاف بول بوجبا: «لن أنكر أن اللعب هناك يومًا ما بمثابة حلم لي، ومثلما قلت، أوجد الآن في مانشستر يونايتد وأحب النادي، وسأبذل كل ما بوسعه لوضع الفريق في المكانة التي يستحقها».

 

اقرأ أيضًا: بنزيما: غيرت طريقة لعبي في ريال مدريد لأجل كريستيانو رونالدو
وفيما يتعلق بمسألة تجديد عقده، أكد الفرنسي بوجبا: «أفضل التركيز الآن في كرة القدم، وتحدثوا كثيرا عن تلك الأمور، ولكن حتى الآن لم أقل شيئًا، ولم أتحدث مع إيد وودوورد (نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد) ولم أتحدث عن تجديد عقدي».

واختتم بوجبا حديثه عن موعد تجديد عقده، قائلاً: «أعتقد أنه ستأتي لحظة ويتحدث فيها النادي معي ويقدم لي عقدًا جديدًا».

وحاول ريال مدريد التعاقد مع بوجبا في العام الماضي، لا سيما أن زيدان غازله مرات عديدة في مؤتمراته الصحفية إلا أن الشياطين الحمر بقيادة سولسكاير رفضت الاستغناء عن النجم الفرنسي في وسط الملعب.

جدير بالذكر ان رغبة زيدان والنادي الملكي لضم بوجبا تأتي ليكون بديلاً لكاسيميرو، على الرغم من وضع إدوارد كامافينجا،لاعب رين الفرنسي على رأس أجندتها، ولكنها أجلت كل هذه الصفقات للموسم المقبل بسبب الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها الأندية جراء فيروس كورونا «كوفيد-19».