بعد عودة ميسي .. سواريز يؤجل قرار رحيله إلى يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن صفقة انتقال الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة إلى صفوف يوفنتوس، قد توقفت بشكل مفاجئ، في الوقت الذى كان يستعد فيه يوفنتوس لاستقبال اللاعب خلال الايام المقبلة، حيث لا يزال الأوروجوياني يفكر في جميع الاحتمالات والسيناريوهات قبل اتخاذ قراره النهائي للرحيل إلى الدوري الإيطالي، وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الاسبانية، فإن سواريز يساوره الشك حول خيار يوفنتوس ولم يمنح الموافقة النهائية على الصفقة، حيث يعلم الأوروجواياني أنه يواجه آخر صفقة كبيرة في مسيرته الرياضية ويريد أن يتأكد تمامًا من أنها الخيار الأفضل.


من جانبه، مازال يوفنتوس يبحث عن مهاجم جديد في مركز رأس الحربة الصريح، وتواصل مع لاعبه السابق ألفارو موراتا بهدف إعادته من جديد، لكن لا يزال أتلتيكو مدريد يدرس الأمر.

فى الوقت نفسه، كان دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع لويس سواريز كبديل لموراتا حال رحيله، لكن لم يتلق الأوروجواياني أي عروض من الروخي بلانكوس، وهي مجرد تكهنات في الوقت الحالي.

ويواصل سواريز التدريب مع برشلونة خلال الفترة الحالي، لكنه لا يزال مستاءً من الطريقة التي استخدمها النادي لإبلاغه بقرر الرحيل لاسيما وأنه صرح علنًا في أكثر من مناسبة أنه على استعداد للإعتزال إذا قرر نادي برشلونة الرهان على مهاجم جديد.

لذلك ، فإن مستقبل لويس سواريز لا يزال في معلقًا في الهواء وليس من المتوقع إيجاد حل فوري خلال الايام الجارية، فمن ناحية أخرى يجب أن يتوصل محاموه إلى اتفاق بشأن إنهاء السنة المتبقية في عقده مع الفريق الكتالوني، إلى جانب التفكير في الخطوة المقبلة التي ستكون المحطة الأخيرة في مسيرته.