نجوم برشلونة يهربون من سفينة الفريق الكتالوني .. ميسي يلجأ للفيفا وسواريز يرغب في السيدة العجوز

مازال فريق برشلونة الأسباني يعانى من تداعيات الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها على يد بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.


حيث أصبح معظم اللاعبين في الفريق الكتالوني لديهم رغبة كبيرة في الخروج عن الفريق ، خاصة في ظل غياب الرغبة الحقيقية من قبل إدارة الفريق للفوز بالبطولات .

 ومع تزايد التأكيدات برحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أعلن رافييل ألونسو، المحامي الرياضي الإسباني، أن رابطة «لا ليجا» ليس لها تأثير إذا قرر  ميسي الرحيل إلى دوري أخر.

ووفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية نقلا عن المحامي رافييل ألونسو، فأن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» هو الذي سيسجل اللاعب مؤقتًا في حالة ذهاب الأرجنتيني إلى مسابقة أجنبية خارج إسبانيا، مضيفًا أن الهيئة التي ستحل أي معركة قانونية محتملة هي الفيفا وليس الليجا بأي حال من الأحوال.

وكشف رافييل ألونسو عن أحد مفاتيح الصراع هو الموعد النهائي الذي سيسمح لميسي بتنفيذ هذا الشرط الجزائي، مشيرا الى ان "النقطة المهمة في القضية هي أن لدينا ظروفا شوهها تفشي فيروس كورونا، ولذلك لم تعد التواريخ متوافقة.

من جانبه فتح الأورجواني لويس سواريز نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني قنوات اتصال مع رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي تمهيدا لانتقاله إلى السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي.

وتواصل سواريز نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني مع بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي بشأن انتقال محتمل إلى صفوف السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي، وهي الصفقة التي من شأنها أن تجمع سواريز بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن سواريز ونيدفيد قد أجريا مفاوضات حول صفقة محتملة سينتقل بموجبها المهاجم الأوروجواني إلى تورينو هذا الصيف، حيث أن المؤشرات الأولى للمفاوضات إيجابية على ما يبدو، ومن الممكن أن يجد كريستيانو رونالدو شريكا جديدا في خط هجوم اليوفي.