حرب بين برجر كنج وماكدونالدز بسبب إعلانات بواسطة ChatGPT

عمالقة البرجر ماكدونالدز وبرجر كينج متورطون في خلاف حول لوحة إعلانات ChatGPT موضوعة بجانب بعضهما البعض في البرازيل.


تتميز الإعلانات بإجابات مكتوبة بواسطة ChatGPT ، حيث يطلق برنامج الدردشة الآلي الخاص بـ OpenAI على ماكدونالدز بيج ماك "البرجر الأكثر شهرة" ويطلق على برجر كنج ووبر لقب "الأكبر". يبدو أن لوحة إعلانات برجر كنج بمثابة انتقام لإطلاق ماكدونالدز حملة أوسع استنادًا إلى إجابة برنامج الدردشة الآلي.

على مر السنين، خاضت سلسلتا الوجبات السريعة معارك مختلفة مثل مبادرة من برجر كينج لدعم التوعية بالصحة العقلية في الولايات المتحدة.

عقدت سلسلة الوجبات السريعة شراكة مع Mental Health America وقدمت مجموعة جديدة من Whopper “Real Meals” لتناسب مختلف الحالات المزاجية. تشمل المعالم البارزة وجبة P ** sed والوجبة الزرقاء والوجبة المالحة ووجبة DGAF. تشير الرسالة إلى أنه لا يمكن لأحد أن يكون سعيدًا طوال الوقت ، وبالتالي أخذ طعنة في "وجبات سعيدة" من ماكدونالدز.

تتبنى سلاسل الوجبات السريعة الذكاء الاصطناعي بسرعة وتتحول بطرق إبداعية. على سبيل المثال ، يستخدم Dodo Pizza Dubai روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء وصفات بيتزا.

بناءً على طلب ChatGPT ، تم إطلاق ChefGPT بواسطة OpenAI. تهدف المنصة إلى التوصية بالوصفات وخطط الوجبات لتبسيط حياة الناس. يطلب من المستخدمين مجموعة متنوعة من التفاصيل ، بما في ذلك المكونات المتاحة لهم ، قبل إنشاء اقتراحات الوجبات.

كشفت شركة Subway مؤخرًا عن حملة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإطلاق SubMelts للجبن المزدوج. بدأت العلامة التجارية سلسلة من الأنشطة المدعومة بالتكنولوجيا ، بما في ذلك أحدث ما في تصوير برامج الذكاء الاصطناعي ومشاعر الحنين إلى الماضي.