اديداس تستعين بلاعبي كرة القدم الامريكية في اعلان جديد

نشرت شركة اديداس إعلانا جديدا للترويج لماركتها التجارية من خلال الاستعانة ببعض لاعبي كرة القدم. وفي الإعلان تطلب أديداس من لاعبي الوسط في اتحاد كرة القدم الأميركي تريفور لورانس وباتريك ماهوميس رأيهم في أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور.


وأثناء التفكير في السؤال ، تدخل دونوفان ميتشل جونيور لاعب كليفلاند كافالييرز ومهاجمي WNBA كانديس باركر وعليا بوسطن ، مما أثار محادثة حول الفرق بين "كرة القدم" و "فوتبول". سواء كانوا يتحدثون من الملعب أو صالة الألعاب الرياضية أو حوض السباحة الخلفي، توصل هؤلاء الرياضيون جميعًا إلى نفس النتيجة، فإن الفريق الوطني للسيدات في الولايات المتحدة يتألف من بعض أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق الذين يمتلكون "القوة والاتزان والبراعة" اللازمة للعب في كأس العالم للسيدات 2023.

 

 

وتم نشر الإعلان الذي بلغت مدته 28 ثانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بالإضافة إلى يويتوب، وتم نشره للمرة الأولى من خلال برنامج  Mom عبر شبكة  FX.

 وبحسب إحصائيات آخر 30 يوماً فقد وصل الإعلان إلى عدد 11,449,18 مشاهد بتكلفة وصلت لحوالي 507,857   دولاراً أمريكياً.

ويتم تعقب الإعلانات التجارية الجديدة من خلال iSpot.tv، وهي الشركة التي تعمل دائمًا على قياس وإسناد الإعلانات التلفزيونية.

ويتم تقييم الإعلانات من حيث الأفضل من خلال خبراء في iSpot.tv من خلال تتبع مشاهدات المستخدمين عبر 8 مليون من التليفزيونات الذكية والتي يتم عرض الإعلانات من خلالها.