SRMG توقع مذكرة تعاون وشراكة مع نيوم ميديا السعودية

وقعت المجموعة الإعلامية السعودية SRMG شراكة مع نيوم ميديا، ونيوم ميديا هو مركز إقليمي متطور للإعلام والصناعات الإبداعية في المملكة العربية السعودية.


وقعت كلتا الشركتين اللتين يقع مقرهما في السعودية مذكرة تفاهم بهدف تعزيز النظام الإعلامي الإقليمي من خلال إنتاج المحتوى وتطوير المواهب وبرامج التدريب على الصناعة.

ستستخدم نيوم خبرات SRMG الإعلامية وشراكاتها القائمة لزيادة إنتاج المحتوى في المملكة العربية السعودية. تهدف الشراكة أيضًا إلى وضع نيوم كمركز إنتاج "عالمي المستوى" ، والذي يتضمن الاستثمار في البنية التحتية والمواهب.

ستحصل SRMG وشركاؤها على إمكانية الوصول إلى مرافق إنتاج "عالمية" ومزايا أخرى من التعاون بين العلامات التجارية. كما سيسمح لشركة SRMG بتأسيس وجود مبكر في نيوم على المدى الطويل. سيشهد التعاون أيضًا تعاون العلامتين التجاريتين معًا لتصميم برامج تطوير المواهب والتدريب الصناعي بما في ذلك الصحافة وكتابة السيناريو والإنتاج. تشمل الجوانب الأخرى التي سيغطيها تطوير تكنولوجيا الإعلام والمشاركة في تنظيم الأحداث في نيوم.

وقال نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لنيوم: “تهدف نيوم إلى أن تكون مُسرِّعًا للتقدم البشري - والابتكار عبر العديد من الصناعات والقطاعات لإعادة تعريف الأعمال. وتعد شركة نيوم ميديا أحد الأمثلة على ذلك".

"هذه الشراكة مع SRMG تكمل وتسرع من التزام نيوم بإنشاء مركز إقليمي لتأسيس نيوم بين مراكز الإعلام العالمية النخبوية."

وتعليقًا على التوقيع ، أضافت جمانة الراشد ، الرئيس التنفيذي لشركة SRMG: "تمثل هذه الشراكة لحظة مهمة لمنظومة الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بالعمل معًا ، ستعمل نيوم و SRMG على زيادة القدرة والقدرة على الإنتاج المحلي ؛ تسريع تكنولوجيا الوسائط ؛ وإنشاء مصادر دخل جديدة لهذه الصناعة ".