Havas تجدد هوية العلامة التجارية الخاصة بها

جددت Havas هوية علامتها التجارية بعد 20 عامًا. وتعد هوية العلامة التجارية الجديدة التي تم تجديدها جزءًا من رؤية Havas  هافاس لجعل الوكالة أكثر حداثة وذات مغزى وأسهل في الوصول للعملاء والشركاء والمواهب.


أنشأ فريق Conran Design Group هوية العلامة التجارية الموحدة. جنبًا إلى جنب مع مظهر متجدد ، تضع Havas جميع الشبكات التي تحمل علامة Havas التجارية والشركات العاملة تحت هوية علامة تجارية جديدة ومشتركة.

وفقًا لبيان، ستحتفظ الشبكات والشركات العاملة التي لا تحمل علامة Havas بهوياتها الفردية ولكنها ستضيف تأييدًا يرتبط بوضوح بـ Havas.

بدأ التحديث في 13 يونيو عبر باريس ولندن ومدريد ومومباي ونيويورك. سيتم طرحه على مستوى الشركة ، بما في ذلك الشرق الأوسط ، على مراحل خلال العام المتبقي.

قال يانيك بولوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Havas: “تعتبر Havas فريدة من نوعها من حيث كونها المجموعة الأكثر تكاملاً وذات مغزى وتوجهًا ترفيهيًا في صناعتنا. هويتنا الجديدة هي أكثر بكثير من مجرد تعديل الشعار. إنه يعزز اختلافنا ويمنحنا ميزة تنافسية من خلال تبسيط خطوط خدماتنا وإبراز قيمنا الأساسية.

"إنه يضمن أننا نتعامل مع علامتنا التجارية كأصل عمل قوي وهادف ونستفيد من نهجنا المتكامل لتقديم استراتيجيات اتصالات سلسة تتجاوز توقعات عملائنا".

وأضاف توم نيوتن، الرئيس التنفيذي العالمي لمجموعة Conran Design Group ، "جعل العلامة التجارية Havas من الأصول التجارية ذات المغزى يعني مواجهة تحديين أساسيين. الأول ، تحسين التركيز على العميل من خلال دمج نظام هندسة العلامة التجارية وتحسين التنقل في الخدمات.

والثاني، جعل علامة Havas التجارية مميزة حقًا من خلال هوية بصرية جديدة مبنية على شعار مميز وحديث وأصول مميزة تمثل زخمًا إيجابيًا.

سيعرض نظام الهوية والتأييد المرئي الجديد جميع شبكات Havas والشركات العاملة على أنها "One Havas" ، مما يجعل المجموعة أكثر أهمية. "