شركة مرسيدس تستعين بمدير التسويق السابق لشركة كاديلاك

 اختارت شركة مرسيدس الولايات المتحدة Mercedes-Benz USA مسوق كاديلاك السابق ميلودي لي كمدير تسويق، وفقًا لبيان لها أمس.


ويتولى المدير التنفيذي دوره بعد تقاعد درو سلافين في فبراير. عمل سلافن كرئيس للتسويق في مرسيدس لما يقرب من عقد من الزمان.

ستتولى لي مهام التسويق لشركة السيارات الفاخرة، التي تتخذ من أتلانتا مقراً لعملياتها في الولايات المتحدة، اعتبارًا من الأول من يوليو. ويعد تعيينها أحد التعيينات التنفيذية العديدة للعلامة التجارية، حيث تم الإعلان عن ترقية هايك شوبل إلى منصب المدير الإداري لشركة Mercedes-Benz Vans وجي سيوب كيم كرئيس لخدمة العملاء. وتمت مشاركة الأخبار حول اجتماع تاجر مرسيدس السنوي.

وقبل انضمامه إلى مرسيدس، عملت "لي" كنائب أول لرئيس التسويق العالمي للعلامات التجارية والمنتجات في MillerKnoll ، مالك خطوط Herman Miller و Knoll لديكور المنزل والمكتب. كما ساعدت سابقًا في قيادة تطوير العلامة التجارية في شركة مستحضرات التجميل Shiseido ، إلى جانب العمل في متاجر العلاقات العامة بما في ذلك Hill + Knowlton Strategies و Camron PR ، وفقًا لصفحتها على LinkedIn.

والأكثر صلة بانتقال "لي" إلى مرسيدس هي السنوات الست التي أمضتها في كاديلاك المنافسة. هناك ، أصلحت مكانة العلامة التجارية جنرال موتورز وهويتها، بما في ذلك من خلال حملة "Dare Greatly" متعددة الجوانب والإشراف على انتقال الأعمال من ديترويت إلى نيويورك. ساعدت لي أيضًا في إطلاق وقيادة Book by Cadillac ، وهي خدمة اشتراك في السيارات الفاخرة تم تعليقها في 2018 ، وهو العام الذي غادرت فيه الشركة.