منصة TOD تعلن عن ماركاتها التجارية على برج خليفة

يتضمن المحتوى الترفيهي لمنصة TOD وصولاً حصريًا إلى المسلسلات العربية والتركية وأحدث أفلام هوليوود والمسلسلات من Warner Bros و HBO MAX و Miramax و Digiturk و Sony Pictures Television. و اختارت TOD، وهي منصة جديدة تعتمد على الاشتراك (OTT) ، برج خليفة للكشف عن علامتها التجارية في 20 أغسطس. وباعتبارها منصة البث الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، فقد قامت بالإعلان عشية بدء العد التنازلي لمدة ثلاثة أشهر لحدث كرة القدم.


وستعلن المنصة قريبًا عن حزم خاصة وخيارات بث الدفع لكل مباراة لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022.

بالإضافة إلى ذلك، أدى عرض برج خليفة إلى تضخيم مكتبة المحتوى الترفيهي الواسعة للمنصة، والتي تشمل TOD Originals وبرامج الأطفال إلى جانب أحدث المسلسلات والأفلام التركية والعربية ، وأفلام هوليوود ، والبرامج التلفزيونية الغربية. يتضمن أحد خيارات المحتوى العديدة في TOD باقة قنوات beIN الترفيهية المباشرة التي تتيح للمشاهدين الوصول إلى المحتوى في أي وقت وفي أي مكان.

متحدثًا عن الكشف عن العلامة التجارية ، قال جون بول مكيرلي John Paul Mckerlie ، نائب رئيس التسويق والمبيعات في TOD: "TOD تعني الخيارات - يمكن لمشاهديها اختيار عرض المحتوى الذي يفضلونه على المنصة ، سواء كانت الرياضة أو الترفيه أو كليهما. وتوضح علامتنا التجارية بجرأة مدى إيماننا بقدرة الرياضة والترفيه على توحيد المجتمع. مع أكبر مجموعة من حقوق البث الرياضي للمنطقة ومكتبة تتوسع باستمرار للمحتوى الترفيهي ، ستكون TOD بلا شك خدمة البث المفضلة لعائلات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. مع الكشف عن علامتنا التجارية في برج خليفة ، فإننا ندعو الناس لتجربة منصة البث لدينا لأن لدينا شيئًا للجميع - عشاق الرياضة وعشاق الترفيه والأطفال على حدٍ سواء. "

تم بناء النظام الأساسي على أحدث التقنيات ويأتي مع القدرة على توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة بما في ذلك بث جهازين في أي وقت على حزم معينة ويدعم الهواتف الذكية والشاشات الكبيرة. بصرف النظر عن كأس العالم FIFA قطر 2022 ، فإنه يبث حصريًا المسابقات الرياضية الحية والمسجلة مثل المباريات من الدوري التركي الحالي ، دوري أبطال أوروبا UEFA ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، LaLiga ، Ligue 1 ، وكل بطولة تنس Grand Slam ، NBA ، من بين أمور أخرى. مع إمكانية الوصول إلى جميع قنوات beIN SPORTS الرياضية المميزة البالغ عددها 24 قناة.

يوفر TOD ، الذي تم إنشاؤه حول احتياجات العملاء الحالية، تجربة متكاملة وشخصية تعزز المشاهدة الحية والتنقل في المحتوى وإمكانية الوصول. يتوفر TOD في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك قطر والإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان ومصر والأردن والعراق والجزائر والسودان وجنوب السودان وتونس والمغرب ولبنان وفلسطين وسوريا واليمن وتشاد وموريتانيا وليبيا .