نتفليكس تطلق حزم إعلانية لكنها غير قابلة للقياس من طرف ثالث

صرح الرئيس التنفيذي المشارك تيد ساراندوس، أن Netflix ستوفر حزمًا إعلانية تعتمد بشكل أساسي على أنواع البرمجة، والتي يمتلك المشغل 20 منها، بمتوسط ستة أنواع لكل مشاهد. قد يتم توفير الحزم أيضًا في جميع أنحاء قائمة Netflix "High 10"


  ومن المتوقع أن لا يكون لدى Netflix قياس من طرف ثالث لتأكيد مقاييس المشاهدين - وحتى تقديمها. وذكر أحد المشترين أنه سيكون لديهم "عدد مرات الظهور من خلال منصة Xandr" ، ومع ذلك ، فإن Netflix ليس لديها حاليًا القدرة على مشاركة المعرفة المكتسبة ومرات التكرار للحملات.

في البداية، ستقوم Netflix بالترويج لإعلانات تجارية مدتها 30 و 60 ثانية، مع حد أقصى للتردد بواحد في الساعة. مما يعني أن الإعلان المتطابق لا يمكن بثه بسرعة أكبر من كل ساعة، مما يستلزم قدرًا أفضل من الأعمال الفنية من كل معلن يبحث عن التميز على المنصة.

وأكدت مصادر أخباراً سابقة تفيد بأن فئة إعلانات Netflix ستمنع عن طريق ملفات تعريف الأطفال تشغيل الإعلانات على المنصة. وبحسب الاخبار المتداولة في وقت سابق أيضًا أن  مدة الإعلان تبلغ حوالي 4 دقائق في الساعة.

وتبلغ تكلفة Netflix الأولية لمخزون الإعلانات 60 دولارًا لكل ألف مشاهد، وهو أمر شائع في التجارة يُعرف عمومًا باسم التكلفة لكل ألف ظهور. وبالمقارنة، ورد أن Disney + قدمت عروضًا على التكلفة لكل ألف ظهور حوالي 50 دولارًا.

وتطلب Netflix حدًا أدنى من التمويل من الشركات الإعلامية يبلغ 20 مليون دولار، على الرغم من أن أحد المشترين اشتهر بأن الطلب "يبدو قابلاً للتفاوض للغاية"، تحاول Netflix إغلاق عقد الصفقات بحلول نهاية شهر سبتمبر، على الرغم من أن مشترًا آخر ذكر أنه يتوقع انتهاء المفاوضات بشكل جيد في نوفمبر حيث يتم الضغط على الشركة للتنازل عن أسعارها.