مانشستر سيتي يعلن إصابة رياض محرز وإيميريك لابورت بفيروس كورونا

 


أعلن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم، إصابة الثنائى رياض محرز وإيميريك لابورت بفيروس كورونا، وأن كلاهما تم عزله طبقًا لإجراءات الوقاية المتبعة. وقررت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" تأجيل مباراتي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الجولة الأولى من عمر المسابقة التي تنطلق يوم 12 سبتمبر المقبل.

 

وجاء قرار الرابطة لمنح ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي قسط وافر من الراحة بعدما نجحا فى الوصول للأدوار المتقدمة بمسابقتي الدوري الاوروبي "اليوروباليج" ودوري ابطال اوروبا.
 
وانتهت مسيرة مانشستر سيتي الأوروبية في دوري ابطال اوروبا عند الخسارة من ليون الفرنسي بنتيجة 3-1 في ربع النهائي، فيما ودع مانشستر يونايتد الدوري الأوروبي من نصف النهائي أمام إشبيلية الإسباني بعد الخسارة بنتيجة 2-1، وذلك قبل أقل من أربعة أسابيع من انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
ويواجه مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي في الجولة الأولى، فيما يستضيف بيرنلي نظيره مانشستر يونايتد.
 
وستكون مباراة مانشستر سيتي الأولى في الدوري يوم 19 سبتمبر بعد أسبوع من انطلاق المسابقة ضد وولفرهامبتون، فيما يواجه مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس في نفس الموعد على ملعب "أولد ترافورد".