Spotify توقع اتفاقية ترخيص مع روتانا ميوزيك

وقعت منصة البث الصوتي Spotify اتفاقية ترخيص مع مجموعة روتانا الموسيقية في المملكة العربية السعودية. وستسمح الاتفاقية بتوفر كتالوج الموسيقى الحصري للعلامة التجارية على Spotify عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأسواق الأخرى التي تعمل فيها الخدمة.


ومكّن ذلك Spotify من توسيع كتالوج الموسيقى العربية الخاص بها من خلال إضافة أكثر من 10000 أغنية عربية إلى نظامها الأساسي. يضم الكتالوج الجديد أكثر من 10000 أغنية لمجموعة متنوعة من أكثر من 100 فنان عربي أسطوري من جميع أنحاء المنطقة ، بما في ذلك إليسا وعبدالمجيد عبد الله وراشد الماجد وأصالة نصري وماجد المهندس ورابح صقر ومحمد عبده ونجوى كرم وبهاء سلطان وتامر حسني.

وستوفر Spotify مزيدًا من الدعم على المنصة من خلال تقديم وجهة جديدة ، "هذه هي روتانا" ، والتي ستكون موطنًا لبعض الأغاني الأكثر شعبية من قبل العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحديث قوائم التشغيل الخاصة بـ Spotify لكل فنان رئيسي بانتظام بأغانيهم من قائمة روتانا.

وستكون قائمة روتانا متاحة للمستخدمين في الجزائر وأرمينيا وأذربيجان والبحرين وتشاد وجزر القمر وقبرص وجيبوتي ومصر وجورجيا والعراق والأردن والكويت ولبنان ومالي وموريتانيا والمغرب والنيجر وعمان وباكستان وفلسطين ، قطر والمملكة العربية السعودية وتونس وتركيا والإمارات العربية المتحدة.