وكالة Publicis Middle East تفوز بالحساب الإعلاني لبيتزا هت في الشرق الأوسط

فازت وكالة Publicis Middle East ، وهي وكالة إعلانية تابعة لمجموعة Publicis Groupe ، بحساب بيتزا هت للمنطقة ، بعد عملية تقديم عروض تنافسية استمرت لعدة أشهر.


وكشريك رئيسي للوكالة الإبداعية ، ستعمل Publicis Middle East عن كثب مع بيتزا هت على إستراتيجية السوق وحملات الاتصال الإبداعية وتحديد مكانة العلامة التجارية والمنتج في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

قال بيفرلي دي كروز، كبير مسؤولي العلامات التجارية في بيتزا هت: "نحن متحمسون للشراكة مع Publicis Middle East لنقل بيتزا هت إلى الفصل التالي من نموها. برز ابتكارهم وتفكيرهم الرقمي أولاً خلال عملية العرض ، ولم يتركوا لنا أدنى شك في أنهم سيكونون وكالة شريكة متحمسة للاحتفاظ بمكانتنا الريادية في الشرق الأوسط بينما نتطلع إلى رفع أهميتنا وتميزنا في المنطقة".

حول الفوز بالحساب ، قال رافائيل أوغوستو ، المدير الإبداعي لشركة Publicis Middle East: "نحن متحمسون للعمل مع هذه العلامة التجارية الممتعة والقائمة على الابتكار. من خلال مشاركات المستهلكين الإبداعية التي لا تُنسى والتي لا تُنسى ، نتطلع إلى الارتقاء بتجربة بيتزا هت بشكل عام ".

وأضافت مايا خمّار، رائدة الأعمال في Publicis Middle East ، “بيتزا هت هي علامة تجارية مفضلة كلاسيكية ومحبوبة للغاية في المنطقة. نحن متحمسون وامتياز للعمل على هذه العلامة التجارية الديناميكية ، ونتطلع إلى فرصة الشراكة في هذا الفصل الجديد والمثير من النمو لمساعدة بيتزا هت على الوفاء بوعدها بتقديم المزيد ".