مهرجان طيران الإمارات للآداب يبحث عن وجوه إعلانية

يقام مهرجان طيران الإمارات للآداب في الفترة من 1 إلى 6 فبراير 2023 في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ومكتبة محمد بن راشد.


وهذا العام، سيستضيف مهرجان طيران الإمارات للآداب جلسات ذات صلة بصناعة التسويق والإعلان مثل "Crazy about #BookTok" من تأليف Annie Arsane Mattar ، رئيس قسم تسويق الأعمال ، TikTok MENA ، ومناقشة حول اللعبة - دروس في القيادة 'بواسطة Piyush Pandey ، المعلم الإعلاني الشهير والمسؤول الإبداعي الرئيسي في جميع أنحاء العالم ، Ogilvy ، Ann Hiatt ، أحد المخضرمين والمتحدثين في Silicon Valley و Raja Al Gurg ، رئيس مجموعة Easa Saleh Al Gurg وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي.

وتضم قائمة المرشحين لعام 2023 مجموعة من أبرز المتحدثين من القطاع الثقافي والإبداعي الإماراتي مثل الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم ، محمد أحمد المر ، عمر سيف غباش ، والدكتورة رفيعة غباش ، وميسون صقر القاسمي. حبيب العطار ، د. رجاء القرق ، الرائد علي السويدي ، علي السلوم ، نجوم الغانم وغيرهم. وسيضم الكتاب والمتحدثين والمبدعين والمواهب الإماراتية الناشئة في سلسلة من الجلسات وحلقات النقاش وورش العمل. يتم تقديم جميع الجلسات باللغتين العربية والإنجليزية كجزء من موضوع "بل إماراتي" ، الذي ترعاه هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة).

يغطي الموضوع التطورات الأخيرة في صناعة النشر والثقافة والفولكلور والأدب والاستدامة ومواضيع أخرى.