شركة "عمان" للتأمين تعيد تسمية نفسها باسم "سكون"

أعادت شركة عُمان للتأمين، شركة التأمين الرائدة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، تسمية نفسها باسم سكون Sukoon.


 كشفت الشركة النقاب عن شعار الشركة الجديد في برج خليفة الشهير في 6 أكتوبر 2022. وحدث الكشف الكبير في حدث حضره رئيس الشركة وأعضاء مجلس الإدارة والشركاء والصحافة.

معربًا عن رأيه في هذا الإنجاز الفريد، قال عبد العزيز عبد الله الغرير، رئيس مجلس إدارة شركة عمان للتأمين التي يشار إليها الآن باسم "سكون، برؤية والدي عبد الله آل غرير لتطوير الخبرات المحلية وحل لحماية الناس، أطلق الغرير شركة عمان للتأمين في عام 1975 ، قبل نصف قرن تقريبًا. لقد تم تحقيق الكثير وتم إحراز الكثير من التقدم المثير للإعجاب في كل هذه السنوات لإعداد أنفسنا لمستقبل التأمين، واليوم ، تعد الشركة من بين أفضل وأقوى شركات التأمين التي تركز على العملاء في المنطقة. إنه الوقت المناسب لنا لكي نعكس هذه التغييرات وقيمنا في علامة تجارية جديدة ".

 و Sukoon تعني راحة البال باللغة العربية والأردية والهندية - اللغات الثلاث الأكثر انتشارًا في المنطقة. وتمثل العلامة التجارية يد بشريتين تتحدان معًا، مما يصور بوضوح إحساسًا بالأمان والحماية للعملاء ، مما يعكس مرة أخرى راحة البال مع العلامة التجارية.

شرح جان لويس لوران جوزي، الرئيس التنفيذي لشركة سكون Sukoon رحلة الشركة من عُمان للتأمين إلى سكون ، قائلاً: "في السنوات الثلاث الماضية، أجرينا أبحاثًا مكثفة للسوق وجمعنا بعضًا من أفضل خبراء إعادة تسمية العلامة التجارية في العالم. لتوجيهنا وتقديم المشورة لنا. لقد مررنا بالعديد من مجموعات التركيز والمقابلات والاستطلاعات. لقد اختبرنا عشرات الأسماء والشعارات والألوان لاختيار Sukoon أخيرًا. تمثل إعادة التسمية هذه فصلاً جديدًا ومثيرًا بالنسبة لنا بعد تحولنا الناجح في السنوات الماضية ، والذي يتمحور حول بناء شركة صلبة وتقديم جودة خدمة لا مثيل لها لعملائنا الذين يزيد عددهم عن 800 ألف ".

كما علق جان لويس قائلاً: "سكون هي نقطة انطلاق جديدة حيث نستفيد من أسسنا، سنقوم بتطوير منصة تأمين استثنائية بهدف توفير تجربة عملاء لا مثيل لها وخبرة تأمين لا مثيل لها في المنطقة. سنحقق ذلك من خلال الاستثمار بشكل مكثف في تحولنا مع عشرات المشاريع قيد الإعداد والتي تركز على الشراكات الرقمية والتنمية الدولية.".