12 حالة تسمم في صفوف نادي مانشستر يونايتد بعد عودته من مولدوفا

بناءً على تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الاثنين، عاد فريق مانشستر يونايتد من مولدوفا بحالات تسمم غذائي، حيث فاز الشياطين، الخميس الماضي، على فريق شيريف تيراسبول فى الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي بنتيجة 2-0.


وعاد مانشستر يونايتد من مولدوفا مباشرة بعد اللقاء فى طائرة خاصة، ولكن عدة لاعبين وأعضاء من بعثة الفريق شعروا بمرض غامض قد يكون بسبب تسمم غذائى تناولوه فى مولدوفا أو على الطائرة. وأكدت صحيفة ميرور البريطانية أنه من الواضح أن ما يصل إلى 12 فردًا من بين لاعبي وموظفي مانشستر يونايتد تأثروا بحالة توعك، يُشتبه فى كونها حالة تسمم غذائي. وكشفت الصحيفة عن غياب عدد قليل من اللاعبين عن جلسة تدريب للتعافي، الجمعة الماضي، بينما كان أغلب اللاعبين يشعرون بالمرض ولم يبلغوا عن الأمر فى اليوم التالي. وأضافت الصحيفة أنه من حسن حظ المدرب الهولندي إيريك تين هاج ومانشستر يونايتد أن اللقاء أمام ليدز يونايتد الذى كان مقررا له الأحد تم تأجيله بسبب نقص فى أعداد الشرطة لتأمين اللقاء وذلك لانشغالهم بجنازة الملكة الراحلة إليزابيث التى تقام اليوم الاثنين.

وأشارت إلى أنه لم يمنع التسمم الغذائي عددا من اللاعبين الدوليين من الالتحاق بمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، ومن بينهم هاري ماجواير ولوك شاو المتواجدان فى قائمة المنتخب الإنجليزي. ويواجه مانشستر يونايتد بعد التوقف الدولي في لقاء قوي جاره مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر، ثم يلعبون ضد أومونيا القبرصي في الدوري الأوروبي خارج ملعبهم.