كورونا تمنع ألكسندر أرنولد من مشاركة ليفربول ضد شروسبري

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب تشكيل فريق ليفربول أمام ضيفه شروسبري تاون المنافس في دوري الدرجة الثانية، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.


وشهد التشكيل غياب ألكسندر أرنولد مدافع نادي ليفربول بعد إصابته بفيروس كورونا، وتم استبعاد اللاعب من مباراة فريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي ضد شروزبري وخضع للعزل.
وجاء تشكيل ليفربول كتالي:
كيلير، برادلى ، كوناتى، فان ديك، روبرتسون، فابينيو، مورتون ، ديكسون بونر ، جوردن، جونز، وولتمان.
ويلتقى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ضيفه شروسبري تاون المنافس في دوري الدرجة الثانية، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للموسم الحالى 2021 - 2022.
موعد مباراة ليفربول ضد شروسبري تاون
ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد شروسبري تاون على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في الرابعة عصر اليوم، الأحد، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.
ويبدأ ليفربول مشواره فى النسخة الحالية من كأس إنجلترا بمواجهة الليلة، بينما حجز شروسبري تاون مقعده فى هذا الدور بفوزه على كارلايل يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدور الثانى من البطولة.
ويفتقد ليفربول في مواجهة الليلة لمجهودات النجم المصري محمد صلاح الذى يقود المنتخب الوطنى فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، التى تستضيفها الكاميرون فى الفترة بين 9 يناير و6 فبراير 2022، بعد تأجيلها لعامٍ كامل لتفشي فيروس كورونا.
وتكررت مواجهة ليفربول مع شروزبري تاون مرة أخرى، حيث سبق لهما المواجهة في النسخة الماضية من البطولة، ولكن في دور الـ32، حيث فاز الريدز وتأهل إلى الدور اللاحق.